السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
ريهام عبدالغفور: لا توجد نجمة واحدة أولى في مصر
ريهام عبدالغفور: لا توجد نجمة واحدة أولى في مصر
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
تعترف بمعاناتها الإرهاق الشديد بعدما جمعت بين عملين في وقت واحد، لكنها تنفي أن تكون نادمة على ذلك، وتتكلم عن «القيصر» و«كلمة سر»، ورأيها في لطيفة كممثلة، والنجمات اللواتي يستحققن لقب نجمة مصر الأولى اليوم. ريهام عبدالغفور تكشف رأيها في يوسف الشريف ومحمد رمضان، وسبب عدم نشر صور أبنائها، وصراحة زوجها التي تمنعه من مجاملتها، كما تتحدث عن علاقتها بالموضة والتسوق.
- ترددت أخبار كثيرة تؤكد أنك نادمة على المشاركة في بطولة مسلسلي «كلمة سر» و«القيصر» في التوقيت نفسه بسبب الإرهاق الشديد الذي أصابك، فهل هذا صحيح؟
غير صحيح، لأنني أجيد التوفيق بين مواعيد تصوير المسلسلات التي أشارك فيها، وهذه ليست المرة الأولى التي أصور فيها عملين في التوقيت نفسه، فخلال السنوات الماضية خضت سباق الدراما الرمضاني من خلال المشاركة في بطولة أكثر من مسلسل، ولا أنكر تعرضي للإرهاق الشديد بسبب ساعات التصوير المتواصلة وقلّة النوم، لكنني لست نادمة على الجمع بين عملين، وإذا وجدت في الأعوام المقبلة مسلسلات تعجبني فسأشارك فيها، ومستعدة للمشاركة أيضاً في بطولة ثلاثة مسلسلات في حال وجدت الأدوار التي تناسبني.
- في مسلسل «كلمة سر»... كيف وجدت العمل مع لطيفة؟
لطيفة «اسم على مسمّى» كما يقولون، فهي إنسانة رقيقة واجتماعية ورائعة، وتتعامل مع الجميع باحترام وحب، وقد استمتعت كثيراً بالعمل معها.
- وما رأيك بها كممثلة؟
رائعة بكل المقاييس ودورها سيكون مفاجأة لجمهورها، فهي فنانة مجتهدة، وكانت تحرص على دراسة كل مشهد قبل تصويره، لأنها تؤمن بأن الموهبة وحدها لا تكفي.
- وماذا عن التعاون مع باقي فريق العمل؟
الفنان هشام سليم شخص رائع أعرفه جيداً واستمتعت بكل مشهد جمعني به، كذلك استمتعت بالعمل مع المخرج سعد هنداوي، ورغم أنه التعاون الأول بيننا، إلا أنني تعلمت منه الكثير.
- وما الدافع إلى موافقتك على هذا المسلسل؟
ما لا يعرفه الكثير عني أنني لا أهتم إلا بشيء واحد عندما أتلقى أي عرض، وهو الدور، فإذا وجدت الدور الجيد الذي يكشف عن شيء جديد في تمثيلي ويقدمني بشكل مختلف، لا يعود يشغلني شيء آخر، فانجذابي إلى الدور الذي عرض عليَّ في مسلسل «كلمة سر» كان سبب موافقتي على خوض سباق الدراما من خلاله، فهذا الدور استفزني كثيراً، لأنه معقد ومركب ويختلف عن أي دور قدمته من قبل.
- ماذا عن تفاصيل دورك؟
أجسد دور رسّامة تخوض في علاقات معقدة وغير مستقرة، إذ تتزوج من رجل متزوج بامرأة أخرى، وتعيش معه قصة حب مليئة بالصعاب، وتصبح علاقتهما معقدة، بالإضافة إلى علاقتها بصديقتها، فرغم أن الجميع يرى أنها تحبها كثيراً، لكن في داخلها غيرة شديدة تجاهها وتضمر لها الشر، فالدور الذي أقدمه ليس سهلاً، لكنني أحببته كثيراً.
- هل شعرت بأي تشابه بينك وبين هذه الشخصية؟
لا تشبهني على الإطلاق، ولا صفات مشتركة بيننا، لأن علاقتي بمن حولي مستقرة وبعيدة عن أي تعقيد.
- ماذا عن مشاركتك في مسلسل «القيصر»؟
كل ما يمكنني قوله أنني حققت حلمي من خلال هذا المسلسل، ولطالما تمنيت العمل مع المخرج أحمد نادر جلال والسيناريست محمد ناير، وحققت هذه الأمنية من خلال هذا العمل، فإعجابي بالدور لم يكن السبب الوحيد وراء حماستي للمسلسل، وإنما وجودهما أيضاً شجعني على المشاركة فيه.
- كيف وجدت العمل مع الفنان يوسف الشريف؟
أنا واثقة بأن مسلسل «القيصر» سيكون واحداً من أهم مسلسلات رمضان لمشاركة يوسف الشريف فيه، فأعماله تحظى دائماً بنسبة مشاهدة عالية، لأنه فنان موهوب جداً ومسلسلاته تثير الجدل، وأرى أن جماهيريته الضخمة ستلعب دوراً كبيراً في نجاح المسلسل.
- ماذا عن تفاصيل دورك؟
أجسد دور ناشطة تدافع عن حقوق الإنسان ولا ترضى بالظلم، لكنها تتعرض لمشاكل عدة مع يوسف الشريف الذي يساعدها على تخطيها.
- لماذا تأخرت عليك البطولة المطلقة؟
أعتقد أن البعض لن يصدقني إذا قلت إنها لا تشغلني ولا أبحث عنها، لكنها الحقيقة، فأنا لا أهتم إلا بالدور الجيد فقط، وإذا عرضت عليَّ بطولة مطلقة من خلال عمل ضعيف فسأرفضها، في وقت قد أوافق على المشاركة بعمل جماعي يحمل رسالة هادفة ويقدمني بشكل مختلف.
- لماذا اعتذرت لأمير كرارة عن عدم المشاركة في بطولة مسلسل «الطبال»؟
انسحبت بالفعل من هذا المسلسل بعد موافقتي عليه، والسبب انسحاب المخرج ماندو العدل، فهو من رشحني للدور، وعندما اعتذر عن عدم الاستمرار في المسلسل، قررت أن أتخذ القرار نفسه، حتى لا أفرض نفسي على مخرج آخر، كما وجدت أن اعتذاري فيه نوع من التقدير للمخرج ماندو العدل الذي أعتز بصداقته، وانسحابي من المسلسل لا يمنع من أنني أكنُّ كل الاحترام والتقدير لأمير كرارة، كما أتمنى له التوفيق في هذا المسلسل، وأن ألتقي به في أي عمل آخر.
- ترددت أخبار كثيرة عن مشاركتك لمنى زكي في بطولة مسلسل «أفراح القبة»، فهل هذا صحيح؟
حللت ضيفة شرف على هذا المسلسل ولم أظهر إلا في مشهد واحد فقط، ورغم ذلك أشعر بشرف كبير لوجودي في العمل ووقوفي أمام كاميرا المخرج محمد ياسين، الذي تمنيت العمل معه منذ سنوات، وأتوقع أن يكون «أفراح القبة» واحداً من أهم مسلسلات رمضان.
- من هي نجمة مصر الأولى في رأيك؟
لا توجد نجمة واحدة، فهناك نجمات تمكنَّ من إثبات أنفسهن وأصبحت دراما رمضان بدونهن بلا طعم، ومن أبرز هؤلاء: النجمتان نيللي كريم وغادة عبدالرازق... كما أحب النجمة منى زكي، وأنتظر مشاهدة أي عمل جديد تشارك فيه. ومن النجمات اللواتي تمكنَّ من التطوير من أدائهن وأثبتن أنفسهن أيضاً منة شلبي، فأنا أحبها كثيراً.
- ما سبب ابتعادك عن السينما؟
ضعف السيناريوات، فالأدوار التي تعرض عليَّ في السينما لا تعجبني، وأشعر بأن هذه الصناعة تمر بأزمة بسبب السيناريوات الضعيفة التي لا تحمل أي مضمون هادف، فقلّما نجد فيلماً جيداً.
- كيف تعاملت مع شائعة وفاتك التي انتشرت خلال الفترة الماضية؟
بالنسبة إلي كانت شائعة تافهة للغاية ولم تقلقني، لأن من السهل نفيها من خلال أي ظهور إعلامي، فهي لم تكن من الشائعات الغريبة التي تنال من سمعة الفنانين أو تؤثر سلباً في خصوصية حياتهم، ولذلك لم أهتم بها، ووجدت أن مروجها شخص مريض وتافه ولا يستحق الرد عليه، لكن أكثر ما أزعجني في هذه الشائعة قلق أهلي وأصدقائي عليَّ،.
- إلى أي مدى يشغلك الأجر؟
لا يشغلني الأجر ولا يهمني ولا أفكر به، وهو ليس موجوداً في المعايير التي أختار على أساسها الأدوار التي تعرض عليَّ، ففي أكثر من مرة تلقيت عروضاً بأجور خيالية لكنني رفضتها لضعف السيناريو أو لعدم ملاءمة الدور لي، وحدث العكس أيضاً، إذ قبلت بأجور زهيدة لقاء أدوار أعجبتني وشعرت بأنها ستضيف إلي.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=18988
عدد المشـاهدات 60926   تاريخ الإضافـة 31/05/2016 - 20:02   آخـر تحديـث 28/03/2024 - 01:38   رقم المحتـوى 18988
محتـويات مشـابهة
مواطنون: نتمنى تأجيل العمل بهذه الكاميرات لحين اكتمال الحزمة الأولى والثانية من مشاريع فك الاختناقات
غوتيريش يزور معبر رفح في مصر
وزير النقل يستقبل السفير المصري لدى العراق لبحث تعزيز العمل المشترك وتبادل الخبرات
محافظ بغداد يوزع صكوك الدفعة الأولى من تعويضات ضحايا الإرهاب
وزير الداخلية: لا توجد عمليـات تهريب سـلاح عبر الحدود مـع سوريا

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا