رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
التربية تحدد الخامس من حزيران موعدا للأولمبياد العلمية
التربية تحدد الخامس من حزيران موعدا للأولمبياد العلمية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
  بغداد / المستقبل العراقي

اعلن مكتب المفتش العام لوزراة التربية ،أمس الاحد، استراجاع اكثر من 6 مليارات دينار من رواتب منتسبي قضاء الشرقاط، شمالي صلاح الدين.
وذكر مكتب المفتش العام في بيان تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه، قيامه «باسترجاع اكثر من 6 مليارات دينار، من احد مكاتب الصيرفة بعد ان رفض اعادته الى تربية محافظة صلاح الدين والتي تمثل رواتب لمنتسبي قضاء الشرقاط».
واضاف البيان «وكان ذلك بدعم من وزير التربية، وتعاون كبير من هيئة النزاهة والقضاء العراقي».
وبين «حيث اجرى مكتب المفتش العام لوزارة التربية عمليات تدقيق مالي على رواتب تربية محافظة صلاح الدين (قضاء الشرقاط) واستطاع من خلالها من اثبات عائدية تلك المبالغ التي استولى عليها احد مكاتب الصيرفة وتم متابعة الموضوع وبشكل سري وفوري مع هيئة النزاهة والقضاء العراقي وعلى اثر ذلك تم مطالبة صاحب الشركة باسترجاع المبلغ المذكور الى المديرية العامة لتربية صلاح الدين وبمساعدة الجهات العليا تم اعادة المبلغ الى الخزينة العامة وهناك اجراءات تحقيقية ومدنية مستمر العمل بها من قبل المكتب».
 كما حددت وزارة التربية  موعد اختبار المرحلة الثالثة ، من التصفيات النهائية لمشروع الأولمبياد العلمي العراقي ، مبينة ان موعد الاختبار سيكون في الخامس من حزيران المقبل.
وقالت الوزارة في بيانها،أن «الوزارة حددت موعد اختبار المرحلة الثالثة ، من التصفيات النهائية لمشروع الأولمبياد العلمي العراقي في الساعة التاسعة من صباح يوم الاحد الموافق الخامس من حزيران المقبل، مبينة ان «مكان الاختبار سيكون في مبنى المديرية العامة لإعداد المعلمين والتدريب والتطوير التربوي الكائنة في حي العدل».
 واضاف ان «الطلبة المشمولين بالاختبار، يتوزعون بين مديريات التربية في المحافظات كافة ، وبضمنها ممثليات وزارة التربية في إقليم كردستان العراق».
واكد البيان أن «وزير التربية محمد إقبال الصيدلي ، قرر تشكيل لجنة عليا مهمتها الإشراف على هذا المشروع الوطني».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=18897
عدد المشـاهدات 1077   تاريخ الإضافـة 29/05/2016 - 20:29   آخـر تحديـث 30/03/2024 - 02:34   رقم المحتـوى 18897
محتـويات مشـابهة
بالتفاصيل .. النفط تعلن موعد انطلاق جولتي التراخيص الخامسة والسادسة
العمل تعلن التنسيق مع مجلس النواب لتحديد يوم الخامس عشر من نيسان الحالي موعدا للتصويت على قانون ذوي الاعاقة رقم 38 لسنة 2013
وزارة النفط: تحالف «أوبك+» لا تغير في سياسة الإنتاج حتى حزيران المقبل
وزير الزراعة يتراس الاجتماع الخامس لهيئة الرأي ويناقش ملفي المرشات واراضي موظفي الوزارة
ووزير التربية يعزي عوائل حادثة الدهس في البصرة والوزارة تعلن الحداد على ضحايا الهارثة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا