السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
الكهرباء: سنعيد «الطاقة» إلى الأنبار خلال 45 يوماً
الكهرباء: سنعيد «الطاقة» إلى الأنبار خلال 45 يوماً
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
  بغداد / المستقبل العراقي

في وقت بدأت فيه الملاكات الهندسية والفنية في المديرية العامة لنقل الطاقة الكهربائية لمنطقة الفرات الأعلى، تنفيذ خطة اعادة الطاقة الكهربائية الى محافظة الانبار، والمتكونة من ثلاث مراحل وبسقف زمني أمده 45 يوماً.
 وذكر المتحدث الرسمي باسم الوزارة مصعب المدرس في بيان له تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه، ان» الملاكات الهندسية والفنية العاملة في محافظة الانبار وزعت المسؤوليات بين ثلاثة فرق مهمتها اعادة تأهيل خطوط نقل الطاقة الكهربائية 132 ك.ف الواصلة من محطة سد حديثة إلى مدينتي هيت والرمادي. 
وبين ان» الفريق الأول ستكون مهمته تأهيل خط نقل الطاقة الواصل من محطة سد حديثة الى محطة هيت الثانوية132 ك. ف والعمل بما ميسر من مواد لازمة ولحين وصول التعزيزات الأخرى خلال الأيام المقبلة، فيما ستكون مهمة الفريق الثاني صيانة واصلاح الخط الواصل من محطة هيت الثانوية132 ك. ف إلى نهاية البرجين الساقطين في القرية العصرية [ داخل ] لخط هيت ــ شرق الرمادي 132 ك. ف، اما الفريق الثالث فقد اوكلت اليه مهمة العمل على صيانة وتأهيل الخط الناقل من القرية العصرية وباتجاه محطتي الرمادي الجديدة وشرق الرمادي 132 ك.ف.  وأضاف المدرس ان» تنفيذ المرحلة الأولى سيكون بمساعدة بعض المديريات العامة الأخرى ومنها المديرية العامة لمشاريع نقل الطاقة الكهربائية والمديرية العامة لتوزيع كهرباء الوسط الى جانب مديرية شبكة نقل الطاقة لمحافظة الانبار وقسم المحطات في مقر المديرية استعدادا لاعادة الطاقة الكهربائية بأقصى سرعة، رغم الدمار الهائل الذي تعرضت له المحطات التحويلية في مدينة الرمادي خلال المدة الماضية.
 وفي اطار متصل، اعلن المدرس ان رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي وجه خلال جلسة مجلس الوزراء الاخيرة بضرورة اطلاق حملة وطنية لترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية بالتنسيق بين وزارة الكهرباء وشبكة الاعلام العراقي ودواوين الاوقاف لتوعية المواطنين وحثهم على الترشيد واهميته في ديمومة التجهز بالطاقة الى جانب التأكيد على التزام مؤسسات الدولة بضرورة الترشيد، موضحا ان الحملة ستنطلق من اليوم الاربعاء لغاية 25 اب المقبل.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=18817
عدد المشـاهدات 592   تاريخ الإضافـة 25/05/2016 - 20:22   آخـر تحديـث 18/02/2024 - 10:26   رقم المحتـوى 18817
محتـويات مشـابهة
وزير الصحة يؤكد افتتاح المستشفى العراقي الكوري خلال الاشهر المقبلة
الساري ووزيرة المالية يشددان على إرسال جداول الموازنة إلى مجلس النواب بأسرع وقت
رفع قيمة جوائز مهرجان «طوفان القوافي» للشعر العربي إلى 4 ملايين دينار عراقي
الأمن الوطني يضبط 4 كغم من المواد المخدرة في المثنى والأنبار
محاولات برلمانية لتمرير قانون النفط والغاز.. والموسوي تؤكد لن يؤجل إلى الدورة المقبلة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا