السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
اتحاد الكرة يعتذر عن مواجهة الأردن تجريبيا
اتحاد الكرة يعتذر عن مواجهة الأردن تجريبيا
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
              المستقبل العراقي/ متابعة 

قدم الاتحاد المركزي لكرة القدم اعتذارا رسميا إلى نظيره الأردني بعد اتفاقهما في وقت سابق على خوض مواجهة تجريبية تجمع المنتخبين الوطنيين في العاصمة الأردنية عمان في الحادي والثلاثين من آب المقبل.
وقال عضو اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الوطني كامل زغير : ان اعتذار الاتحاد جاء لتزامن موعد مواجهة الأردن التجريبية مع اللقاء الأول للمنتخب الوطني في التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال روسيا أمام المنتخب الاسترالي في الأول من أيلول المقبل.
واضاف ان المنتخب الوطني سيبدأ تحضيراته منتصف حزيران المقبل في أربيل قبل التوجه في الثاني عشر من تموز الى النمسا للدخول بمعسكر خارجي يستمر لمدة اسبوعين تتخلله اقامة ثلاث مباريات تجريبية على مستوى عال جدا.
وتابع ان مرحلة الاعداد ستستمر باقامة مواجهة تجريبية أمام المنتخب القطري بداية آب المقبل, فضلا عن الشروع بمعسكرين آخرين في ماليزيا ونيوزيلاندا وتتخللهما مواجهة كوريا الشمالية ونيوزيلندا, ثم التوجه الى استراليا لمواجهة منتخبها الوطني في الجولة الأولى من التصفيات النهائية المؤهلة للمونديال.
ولفت الى ان البرنامج الاعدادي من الممكن ان تطرأ عليه بعض التغييرات بحسب قناعة الجهاز الفني بقيادة راضي شنيشل بعد ان يتم التشاور معه خلال الايام القليلة المقبلة.
وكان شنيشل قد طالب اتحاد الكرة في وقت سابق بتأمين خمس مباريات تجريبية خلال الفترة من العاشر من تموز ولغاية الخامس عشر من آب شرط ان تكون قريبة من مستوى المنتخبات التي سنلاعبها, كما انه شدد على ضرورة التخلص من فلك المباريات الضعيفة التي أضرت بكرتنا كثيرا والتفكير بخوض مباريات قوية دون النظر للنتائج.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=18782
عدد المشـاهدات 612   تاريخ الإضافـة 24/05/2016 - 19:30   آخـر تحديـث 21/03/2024 - 23:41   رقم المحتـوى 18782
محتـويات مشـابهة
السوداني للاتحاد الوطني: المباشرة بتمويل الإقليم وفق قرار المحكمة الاتحادية
رئيس المحكمة الاتحادية العليا: إجراء الانتخابات وإيصال رواتب موظفي الاقليم من أولوياتنا
كاساس: ما يُقلقنا هو أرضية الملعب قبل مواجهة الفلبين.. واقبال: عازمون على الفوز
استخباراتي أمريكي سابق: بعد هزيمة أوكرانيا سينهار الاتحاد الأوربي والناتو
لاعبو المنتخب الوطني يشكون العشب الصناعي قبل مواجهة الفلبين

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا